ظهر ماسيمليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس، في مؤتمر صحفي للحديث عن مباراة البيانكونيري أمام ساسولو.

ويحل اليوفي ضيفًا على ساسولو في إطار مباريات الأسبوع 23 للكالتشيو.

ونشر موقع "كالتشيو ميركاتو" تصريحات أليجري خلال المؤتمر وتحدث في البداية عن سلوك باولو ديبالا ومغادرة اللاعب لمقاعد البدلاء قبل نهاية المباراة السابقة أمام بارما، بعد تأكد عدم مشاركته.

وقال أليجري: " ديبالا لاعب مسؤول كونه يرتدي القميص رقم 10 وكونه يحمل شارة القيادة في حال غياب كيلليني، لقد اعتذر وتم إغلاق الأمر".

وأضاف: "كان له رد فعل غير مناسب وفهم أن الأمر مغلق، ديبالا لم يُغير طريقة لعبه ما تغير هو الطريقة التي يلعب بها الباقي حوله، الفرق هو أنه في العام الماضي كان هناك هيجواين وماندزوكيتش، وهذا العام هناك كريستيانو رونالدو".

وواصل أليجري حديثه: "ديبالا لديه نفس الفرص، أنا لا أخبره أن يكون ظهيرًا، أضحك عندما أقرأ أشياء معينة سأستمع و أستمتع بها، غدًا سوف يلعب ديبالا أو بيرنارديسكي، إذا لعب ديبالا ، يمكن أن يكون القائد لكن يجب أن أقرر".

مدرب اليوفي انتقل للحديث عن أزمة دوجلاس كوستا، اللاعب البرازيلي تعرض لحادث سير في إيطاليا وفي نفس اليوم توجه إلى باريس للاحتفال بعيد ميلاد مواطنه نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان.

وأردف أليجري: "كوستا يقدم أداءًا جيدًا، تم استبعاده بعدما تعرض للإصابة، باقي الأمور هي أمور شخصية، واللاعبين لديهم الوقت للقيام بكل شيء، ولكن يجب عليهم أن يكونوا جيدين في إدارة تلك اللحظات، وعلى مستوى أعلى من الاهتمام، إدارة الحياة الخاصة مهمة ، هذه أمور تحدث، لحسن الحظ، لم يحدث أي شيء لأحد، نحن في جزء مهم في الموسم، على الجميع أن يكون في حالة جيدة على المستوى الفني والذهني".