أعرب "إيميليو بوتراجينيو" مدير العلاقات المؤسسية بنادي ريال مدريد، عن اندهاشه بحصول نادي برشلونة، على يوم راحة إضافي بعد مباراتي الفريقين بكأس ملك إسبانيا.

ويواجه يوم السبت المقبل، ريال مدريد نظيره أتيتلكو مدريد في ديربي العاصمة على ملعب "واند متروبوليتانو"، فيما يلعب برشلونة مساء الأحد مع نظيره أتليتك بلباو على ملعب "سان ماميس".

وقال بوتراجينيو في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "نحن ينتظرنا جدول صعب للغاية، الليجا هي تضع هذه الجداول، لقد فوجئنا بأن برشلونة، سيحصل على يوم راحة إضافي، نحن سنعلب يوم السبت ضد أتليتكو وهم سيلعبوا يوم الأحد ضد بلباو!".

وعن المباراة: "لقد بدأنا المباراة بشكل جيد للغاية، وسيطرنا على المجريات في أول 20 دقيقة، وسجلنا هدفًا، وكان لدينا أكثر من فرصة لإحراز الهدف الثاني".

اقرأ أيضًا.. سولاري: أهدرنا العديد من الفرص ضد برشلونة.. ولست مندهش من فينيسيوس

وأضاف: "نتيجة التعادل قد تكون نتيجة إيجابية، ولكن أداء الفريق، يعطينا المزيد من الاطمئنان، لقد لعبنا بشكل جيد في الكامب نو، وبرشلونة لم يكن لديه الكثير من الفرص للتسجيل، ونحن سنحاول التأهل للمباراة النهائية، مع دعم جماهيرنا في مباراة الإياب".

وواصل: "نحن في أفضل حالاتنا، الكل يشارك، والكثير من اللاعبين يقومون بعمل جيد للغاية، وهذا أمر جيد بالتأكيد بالنسبة لسولاري".

وأختتم تصريحاته بالحديث عن أداء "فينيسيوس جونيور" في المباراة قائلًا: "إنه لاعب واعد، سريع للغاية، ويساعدنا كثيرًا، ونحن سعداء للغاية به".

يُذكر أنّ التعادل الإيجابي بهدف لمثله حسم كلاسيكو الأرض بين النادي الكتالوني والملكي، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "الكامب نو"، ضمن لقاءات ذهاب نصف نهائي كأس الملك.