رفض المدرب الأرجنتيني "سانتياجو سولاري" المدير الفني لنادي ريال مدريد، الحديث عن مواجهة برشلونة في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، وذلك أثناء حديثه في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة ديبورتيفو ألافيس في الليجا.

ويستقبل النادي الملكي نظيره فريق ألافيس مساء الأحد على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن لقاءات الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإسباني

وقال سولاري في المؤتمر الصحفي في تصريحات نقلتها شبكة "أوك دياريو" الإسبانية: "نحن نركز بشكل كبير على مواجهة ألافيس، نريد أنّ نقدم ضدهم نفس الأداء الذي لعبنا به أمام إسبانيول في الجولة الماضية".

وأضاف: "نحن في لحظة جيدة للغاية، الجميع يتدربون بشكل جيد للغاية ومتحمسون للمباراة المقبلة أمام ألافيس، إنهم عائلة، وأراهم جيدين للغاية".

وواصل: "نحن سعداء للغاية أنّ نواصل في المسابقات الثلاث، نريد الذهاب إلى أقصى حد ممكن حتى النهاية، هذا ما أراه في كل تدريب وكل مباراة، اللاعبون يتدربون بشكل جيد، ونحن على ما يرام".

وأكمل: "الجدول الزمني في شهر فبراير؟ فبراير مثل مارس وإبريل، وحتى ديسمبر ونوفمبر، كل المباريات دائمًا مهمة للغاية".

اقرأ أيضًا.. سولاري: بنزيما يلعب دورًا هامًا في ريال مدريد وفينيسيوس قادر على اللعب في أي مركز

وأردف: "نحن معتادون على هذه المرحلة من السنة، وعلينا أنّ نواصل القتال من أجل المنافسة على الثلاثية هذا الموسم، نحن جميعًا على ما يرام، وكل اللاعبين متاحين، باستثناء فاييخو وهو يقترب أيضًا من التعافي من الإصابة".

وأسهب: "الجميع مُستعد للانطلاق إلى الأمام، أتمنى ألا يتعرض أي لاعب للإصابة، هذا كل ما نريده الآن، للتنافس بشكل جيد".

وعن مواجهة برشلونة في كأس ملك إسبانيا: "نحن نركز الآن على مباراة ديبورتيفو ألافيس، لا نفكر في برشلونة".

وتابع: " نحن ننظر إلى المدى الطويل والمتوسط، ولكن ننظر أيضًا إلى الأمس لتصحيح الأخطاء، نحن نسير خطوة بخطوة، يجب أنّ نركز كل طاقتنا على مباراة ألافيس".

وأنهى: "أتوقع مباراة صعبة ومُعقدة من ألافيس، إنهم يقدمون موسم جيد جدًا، وهذه المباراة مهمة جدًا بالنسبة لنا، ويجب أنّ نركز عليها".