واصل المدرب الأرجنتيني "سانتياجو سولاري" المدير الفني لنادي ريال مدريد، الإشادة لاعبه الفرنسي "كريم بنزيما" مهاجم الفريق، قبل مواجهة ديبورتيفو ألافيس في الليجا.

ويقدم "بنزيما" أداءً جيدًا مؤخرًا، حيث سجل هدفين في مواجهة إسبانيول بالدوري الإسباني، وكذلك في مواجهة جيرونا وقاد فريقه لنصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

وقال سولاري خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة ألافيس في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "بنزيما دائمًا ما يضيء، اللاعبين الذين يجعلون زملائهم في الفريق يتمتعون لهم بريق خاص ولدينا العديد من هؤلاء اللاعبين".

وأضاف: "نحن لدينا العديد من اللاعبين القادرين على التألق وكريم واحد منهم، دائمًا يجعل الفريق أفضل، وهو يمر بأفضل حالاته الآن، ويسجل لنا الأهداف، وأنا سعيد من أجله".

وواصل: "الجميع يركز دائمًا على جاريث بيل، هو تحت الأضواء دائمًا، أره جيدًا جدًا، نريده أن يؤدي أداءًا جيدًا كما فعل في كأس العالم للأندية، وكما لعب أمام روما في دوري الأبطال".

وأتم: "مركز فينيسيوس في الملعب؟ اللاعبون الموهوبون قادرون على اللعب في أي مركز، هو قادر اللعب في أي مكان، مثل أسينسيو، أو جاريث بيل أو حتى بنزيما، جونيور قادر على التألق دائمًا في الملعب".