رفض مجدي عبد الغني، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، التعليق على البيان الصادر من نادي بيراميدز، الذي يملكه تركي آل الشيخ رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم وهيئة الترفيه بالسعودية.

تركي آل الشيخ، هدد بتقديم شكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ضد اتحاد الكرة، بسبب عدم انتظام مباريات الدوري الممتاز، وتضامن معه نادي الزمالك.

اقرأ ايضًا.. الزمالك يعلن التضامن مع بيراميدز بشأن مؤجلات الأهلي في الدوري

أضاف عبد الغني خلال لقاءه ببرنامج "نمبر وان"، المُذاع عبر قناة "النهار"، اليوم الأربعاء: "لا تعليق على أي بيان سواء كان من الأهلي أو بيراميدز، كل نادي من حقه أن يصدر بيانات".

تابع: "نحن كاتحاد للكرة نرد كيفما نرى، الموضوع ليس به أي حساسية، أي ناد له مطالب مشروعة ننظر لها ونقوم بحلها والأندية كلها سواسية".

وواصل: "بيراميدز لو ذهب للفيفا وأيده الأخير في شكواه سنضرب له تعظيم سلام".

استكمل: "أي ناد يشعر بظلم من الاتحاد ويلجأ للفيفا هذا حقه، والقرار وقتها يسير على الجميع، كل ناد يبحث عن حقه سواء الأهلي أو الزمالك أو الإسماعيلي وبيراميدز".

استطرد: "بيراميدز وضع نفسه في مصاف الفرق الكبيرة، ولابد من احترام التجربة والاختلاف وارد في كرة القدم، وحقه أن يعترض وهو ينافس، وأشجع تجربته".

وعن عامر حسين، رئيس لحنة المسابقات، قال عضو اتحاد الكرة: "عامر يبذل جهدًا كبيرًا جدًا في تنظيم بطولة الدوري، في ظل الظروف صعبة جدًا وبطولات كثيرة وتنظيم مصر لكأس الأمم".

اختتم: "كل هذا المجهود يحتاج لمشاركة 14 فريقًا وليس 18 فريمثل الوضع الحالي هذا الموسم، عامر حسين ناجح بشكل كبير في تنظيم الدوري".