أكد إيميليو بوتراجينيو، مدير العلاقات العامة في ريال مدريد، على أحقية النادي الملكي للفوز الذي تحقق أمام إسبانيول، ضمن الجولة 21 من الليجا.

وفاز ريال مدريد برباعية مقابل هدفين في اللقاء الذي جمع بينهما بمدينة برشلونة، ليواصل النادي الملكي انتصاراته للمباراة الثالثة على التوالي.

وصرح نجم ريال مدريد السابق "لعبنا بشكل جيد للغاية، استحقينا الفوز وكنا نستطيع التسجيل أكثر في المباراة، للمباراة الثالثة على التوالي نبدع ونسجل ونفوز".

وأضاف "لقد دخل الفريق في سلسلة انتصارت، تعكس المستوى الذي وصل له الفريق مع سولاري، الأن نحن أفضل من الفترة الماضية، ونتمنى ان نستمر هكذا".

وأشاد بكريم بنزيما "لمن دواعي سروري مشاهدته يلعب بهذا المستوى، لديه إمكانيات خاصة، يسجل من جديد، لديه موهبة كبيرة ويضيف لنا الكثير في كل مباراة".

وعن المنافسة على الليجا "لأننا ريال مدريد سوف نستمر في المنافسة، لايزال هناك أربعة أشهر حتى نهاية المسابقة، نتمنى الاستمرار في الفوز ومن ثم نرى".

إقرأ أيضاً.. سولاري يتحدث عن إصابة راموس ويشيد بكريم بنزيما

وأكمل "إصابة سيرجيو راموس قد تكون أسوأ ما حدث في اللقاء، لكننا نتمنى ان تكون حالته أفضل بعد الفحوصات الطبية، سيرجيو لديه شخصيه قيادية ولاعب متكامل بالنسبة لي، يُسجل الأهداف بالرأس والقدم".

وتابع "في الدفاع والهجوم تجد سيرجيو، هو أفضل لاعب في العالم بمركز الدفاع، وجود راموس في الملعب ينقل الحماس لزملائه والقلق لكل خصومه، هذا ما وصل له خلال السنوات الماضية بجهده وشخصيته الانتصارية".

وواصل "لايزال هناك مباراة أمام جيرونا قبل والدوري قبل العودة لدوري الأبطال، نتمنى الفوز بها والوصول لنصف نهائي كأس الملك".

واختتم "مارسيلو لاعباً هاماً بالنسبة لنا، وسيكون ضروري وجوده في الفترة المقبلة، الجميع من الضروري وجودهم في المباريات المقبلة".