أكد سانتياجو سولاري على أهمية الفوز الذي حققه ريال مدريد على نظيره إسبانيول، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة 21 من الدوري الإسباني للدرجة الاولى.

ريال مدريد فاز للمباراة الثالثة على التوالي في الليجا، وبرباعية أمام إسبانيول بملعب الأخير، ليستعيد نغمة الإنتصارات المتتالية من جديد.

سولاري صرح عقب اللقاء "بدايتنا كانت جيدة للمباراة وكذلك للشوط الثاني، هدف جاريث بيل كان هاماً للغاية، ولكن تغير الأداء بعد الطرد".

وتعرض الفرنسي رفائيل فاران للطرد في الدقيقة 72 بعد تدخله على جونزاليس أثناء انفراده بالمرمى، ليكمل ريال مدريد المباراة بعشرة لاعبين.

وأكمل سانتياجو في تصريحاته لشبكة "بي ان سبورتس" القطرية:  "تغير شكل الفريق كثيراً بعد الطرد، لقد فقدنا الاستحواذ على الكرة وسجلوا هدفاً، ولكن هذه هي كرة القدم، ربما لو لم يُطرد فاران لما حدث ذلك".

اقرأ أيضاً.. الإصابة تضرب راموس في مواجهة ريال مدريد وإسبانيول وشكوك حول مدة غيابه

سيرجيو راموس خرج من المباراة مصاباً مع بداية الشوط الأول، ودخل بدلاً منه ناتشو في قلب الدفاع.

وعلق سولاري على حالة سيرجيو "،أعتقد أن راموس بحالة جيدة، وأتمنى ذلك، وسيكون لدينا الوقت للتفكير في تعويض غيابه هو وكذلك فاران".

واختتم حديثه بالإشادة بكريم بنزيما "بنزيما في كل مباراة يتألق، اليوم قدم مباراة مثالية، قد يتم تدريس مجهوده في هذه المباراة للصغار".