يدرس نادي ريال مدريد محاربة غريمه التقليدي برشلونة على صفقته الصيفية المنتظرة من قبل جماهيره "أدريان رابيو" لاعب وسط باريس سان جيرمان.

وكشف موقع "ديفنسا سنترال" الإسباني من خلال بعض مصادره داخل النادي الملكي عن وجود تفكير من جانب الإدارة بقيادة "فلورنتينو بيريز" في الدخول بالصفقة الفرنسية.

السبب وراء رغبة ريال مدريد في التعاقد مع "رابيو" هو صعوبة المفاوضات بينهم وبين توتنهام لضم "كريستيان إريكسن" في الميركاتو الصيفي المقبل بسبب مالك النادي الإنجليزي "دانيل ليفي".

"ليفي" من المعروف عنه رفضه الدائم للتفريط في نجوم فريقه بسهولة، ويضع مبالغ خرافية للموافقة على رحيلهم لعدم تهديد استقرار نتائج توتنهام الجيدة على مدار الموسم.

لذلك بدأ ريال مدريد التفكير في ضم "رابيو" بالميركاتو الشتوي خاصة وأن "بيريز" رئيس النادي يمتلك علاقة جيدة مع نظيره في باريس سان جيرمان "ناصر الخليفي".

ولكن وضع "بيريز" شرطاً أمام "الخليفي" لتقديم عرضه الرسمي وهو دفع مبلغ صغير لضم اللاعب والإسراع من عملية انتقاله إلى ريال مدريد خلال الأيام القليلة المقبلة.

"رابيو" ليس لديه مانع بحسب الموقع الإسباني، حيث يريد الخروج من جحيم ملعب حديقة الأمراء بعد استبعاده من الفريق الأول وتنفيذه عقوبة من طرف الإدارة بالتدريب مع فريق الشباب.

الجدير بالذكر أن الصحافة الكتالونية خلال الأيام الماضية تؤكد على أن برشلونة لم يصرف النظر عن صفقة "رابيو" بعد التعاقد مع "فرينكي دي يونج" من أياكس، وهناك محاولات لإنهاء الصفقة خلال أشهر الصيف المقبل.