قطار مانشستر يونايتد لا يتوقف، ويدهس آرسنال بثلاثية مقابل هدف، ويطيح بالجانرز من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي على ملعبه.

مانشستر يونايتد للمباراة الثامنة على التوالي لا يعرف معنى الخسارة، منذ أن تولى أوليه جونار سولشاير تدريب الفريق خلفاً للمُقال جوزية مورينيو.

طالع تشكيل الفريقين قبل المباراة: محمد النني بديلًا مع آرسنال أمام مانشستر يونايتد بكأس إنجلترا

مانشستر يونايتد بدأ المباراة متحفظاً ويقبل اللعب، في ظل سيطرة كبير من آرسنال دون خطورة كبيرة على مرمى الضيوف.

في تشكيل مانشستر يونايتد بالكامل، لا يوجد أكثر من أليكسيس سانشيز يعرف ملعب الإمارات جيداً، وفي أول زياره له بعد عام كامل، استطاع ان يسجل هدف في فريقه السابق بعد تمريرة لوكاكو، ومراوغة رائعة لبيتر تشيك، في الدقيقة 31.

قبل ان يبدأ إوناي إيمري في ترتيب أوراقه بعد الهدف، نظر لمرمى فريقه وجد الهدف الثاني عن طريق خيسي لينجارد، بتمريرة أخرى من البلجيكي لوكاكو، في سيناريو صعب على أصحاب الأرض.

الهداف الجابوني بير إيمريك أوباميانج، استطاع ان يسجل هدف تقليص الفارق لآرسنال، ليجعل الجميع ينتظر شوط ثاني مُبشر للغاية، بعد الهدف الذي جاء في الدقيقة 41.

الشوط الثاني جاء قوياً من جانب آرسنال، ولكن تألق روميرو منع الجانرز من تسجيل هدف التعادل، واستغرف المدافع لوران كوسيلني وقتاً طويلاً من أجل العلاج بعد الدماء التي نزفها، لكنه استطاع ان يعود مرة أخرى.

وعندما كان ينتظر الجميع هدف التعادل لآرسنال، أدخل سولشاير الثنائي راشفورد ومارثيال، وسحب لوكاكو وسانشيز، ليكافئ مارثيال مدربه، ويسجل الثالث في الدقيقة 82 بعد متابعة تسديدة بول بوجبا التي أبعدها الحارس بيتر تشيك.

10 دقائق وقت محتسباً بدلاً من الضائع، لم تكن كافية لعودة آرسنال، ليتأهل مانشستر يونايتد إلى دور الـ16 من كأس الإتحاد الإنجليزي.

النني غاب عن المشاركة في المباراة، وكما هي العادة هذا الموسم، اكتفى بمشاهدة فريقه من على مقاعد البدلاء تحت قيادة أوناي إيمري.