أشاد الإسباني لوكاس فاسكيز مهاجم فريق ريال مدريد، بزميله البرازيلي فينيسيوس جونيور، بعد الأداء المميز الذي قدمه خلال المباريات السابقة.

فينيسيوس حصل على الفرصة بشكل كبير في المشاركة مع ريال مدريد بعد تولي سانتياجو سولاري تدريب النادي الملكي، خلفاً للمقال لوبيتيجي في أكتوبر الماضي.

ونشرت صحيفة "آس" الإسبانية، تصريحات فاسكيز: "لقد حصل فينيسيوس على الثقة بالنفس، يلعب دون خوف في جميع المواجهات، وهذا ما يجعله مختلفاً عن الباقي".

أقراً ايضاً.. فاسكيز: قرار تغيير المدرب كان هاما لي وسولاري يمنح الجميع الفرصة

وأشاد بالقائد سيرجيو راموس "سيرجيو راجل هادئ ولكن في اللحظات الهامة عندما يتخذ قراراً حاسماً، دائماً ما يكون على قدر تنفيذه، نحن سعداء بوجوده معنا ونتمنى أن يبقى لسنوات طويلة".

جيرارد بيكيه مدافع برشلونة كان قد صرح بعد الهزيمة من إشبيلية، أن هذا العام البرسا لو لم يتأهل لنصف النهائي سيحاول الموسم المقبل.

ليرد فاسكيز "هذا العام قال كلاماً، والعام الماضي كلامه كان مختلفاً تماماً، الشئ الأهم هو أن الفريق الكبير يذهب للفوز بجميع البطولات التي ينافس عليها".

وتطرق للحديث عن تقنية الـVAR، والمشاكل التي تتسبب فيها داخل إسبانيا: "هذا العام هو الأول للتقنية في ملاعبنا داخل إسبانيا، ويجب أن ننتظر ونعطيهم الوقت لتفادي الأخطاء، إنها هنا لتجعل كرة القدم أكثر عدلاً، ونحن على ثقة بذلك".

واختتم بالحديث عن سوق الإنتقالات "ليس هناك الكثير من الوقت على إغلاق سوق الإنتقالات، أفضل تعزيز سنحصل عليه هو عودة المصابين، وأعتقد بأن لدينا تشكيلة عظيمة من اللاعبين".