تحدث لوكاس فاسكيز، مهاجم ريال مدريد الإسباني، عن دور المدير الفني الأرجنتيني سانتياجو سولاري، منذ أن تولى مسئولية تدريب الفريق خلفاً لجوليان لوبيتيجي.

وشارك فاسكيز في انتصار ريال مدريد الكبير على جيرونا بكأس ملك إسبانيا 4/2، وسجل ثنائية في فوز النادي الملكي بذهاب ربع النهائي.

ونشرت صحيفة "آس" الإسبانية، تصريحات اللاعب: "أستمتع مع ريال مدريد الأن، قرار تغيير المدرب لعب دوراً هاماً بالنسبة لي، لقد وحدت نفسي أفضل من بداية الموسم".

وأضاف "سولاري يمنح الفرصة للجميع، بناءً على الأداء في التدريبات وما يجده مفيداً للمجموعة، وهذا أمر جيد للجميع، لأنه يجعلنا جميعاً في حالة تأهب، هو من يقرر كل شئ ويقود الفريق للبطولات، ويستطيع ان يحول اللاعب من الأداء الفردي لإفادة المجموعة، وهذا ما سيساعدنا على تحقيق الألقاب".

وأكد "سنستمر في المنافسة على الليجا بالتأكيد، خاصةً بعدما حققنا الفوز في المباراتين الأخيرتين، الأن نحن ننافس على الكأس وبعد شهر سنخوض مباريات دوري الأبطال، ونحن ريال مدريد دائماً ما ننافس على جميع البطولات".

حسب ما أكد حساب الليجا من خلال الإحصائيات، فأن لوكاس فاسكيز هو أكثر لاعب حصد كيلومترات من الجري في البطولة.

واختتم فاسكيز "هذا يعني انه إذا أرد الفوز عليك أن تجري وتُبذل أقصى ما بوسعك، هذا ما نُظهره كفريق بالكامل، وليس أنا فقط بل جميع الفريق".