على الرغم من وضع ريال مدريد هذا الموسم، الا ان الفريق لايزال منافساً على البطولات الثلاث، وهذا ما يفكر فيه المدير الفني للنادي الملكي.

أكد سانتياجو سولاري، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، أن النادي الملكي يسعى دائماً للفوز بالثلاثية، رغم ان الفريق يحتل المركز الثالث بفرق 10 نقاط عن برشلونة صاحب الصدارة في الدوري.

ريال مدريد فاز على جيرونا بأربعة أهداف مقابل اثنين بذهاب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، ليضع النادي الملكي قدماً في نصف النهائي.

صحيفة "ماركا" الإسبانية، نشرت تصريحات المدير الفني في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء.

وقال سولاري: "جميع المباريات تحدياً هاماً بالنسبة لنا، لدينا مباراة اخرى بعد ثلاثة أيام، عندما تفوز تصبح أفضل وتشعر بسعادة أكبر، على العكس بالتأكيد عندما تخسر او تتعثر".

وأضاف "استحقينا اليوم المزيد من الأهداف، ولكننا لم نستطع تحقيق ذلك، وفي النهاية استحقينا الفوز بفضل الأداء المميز الذي قدمه الأولاد".

وأردف "بنزيما وفينيسيوس ثنائي هجومي جيد جداً، يفهمان بعضهما البعض، في التدريبات ظهر ذلك كثيراً، وكذلك الأن في المباريات، الجميع يلاحظ ذلك".

وأكمل بالحديث عن فينيسيوس "علينا أن نعتني به، الأهم من تألقه حالياً ان يستمر في التألق ويقدم كل ما لديه لريال مدريد، فهو ليزال لديه الكثير لكي يتطور، اللاعبين يدعمونه في التدريبات والمباريات".

وأوضح "نحن ريال مدريد، ومن المتعارف عليه أن ريال مدريد ينافس على جميع الجهات، الدوري والكأس ودوري الأبطال، كل هذه البطولات هدفنا".

وعن مباراة جيرونا، قال سولاري "لازلنا لم نتأهل، جميع الاحتمالات متاحة، سنرى ما سيحدث في مباراة الإياب، وأعتقد بأنها ستكون مباراة رائعة".

واختتم "قدمنا أفضل ما نملك وحصلنا على ما نريد، لكنني أكرر بأننا كنا نستحق المزيد، ولكن في النهاية بشكل عام انا راضٍ تماماً عن الأداء".