كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية عن موعد إتمام نادي برشلونة لصفقته الهجومية الجديدة في الميركاتو الشتوي الحالي لتعويض رحيل "منير الحدادي" إلى إشبيلية.

وأشارت الصحيفة إلى تحرك سريع من جانب الإدارة الفنية للنادي بقيادة "بيب سيجيرا" المدير الرياضي وسكرتيره "إريك أبيدال" لحسم الصفقة ومن الممكن أن تعلن بشكل رسمي اليوم الأثنين.

برشلونة يحاول التعاقد مع لاعب ذو خبرة لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة من ناديه مع دفع مبلغ مادي صغير مثلما حدث في صفقة "جيسون موريلو" المنضم من فالنسيا قبل أيام.

الأقرب لصفوف البلاوجرانا هو المهاجم المكسيكي "كارلوس فيلا" لاعب لوس أنجلوس جلاكسي الأمريكي، نظراً لما يمتلكه من خبرة كبيرة في الدوري الإسباني من قبل إلى جانب حصوله على جواز السفر الإسباني الذي لن يجبر برشلونة على التخلي على لاعب أجنبي بين صفوفه.

هناك خياريات أخرى أمام إدارة برشلونة مثل "كلاس يان هونتلار" مهاجم أياكس أمستردام، "فرناندو يورينتي" مهاجم توتنهام و"أولفييه جيرو" مهاجم تشيلسي.

ولكن حتى الآن، تحافظ إدارة برشلونة على السرية التامة الخاصة بمفاوضاته مع مهاجمي الأندية الأخرى حتى يعلن عن الصفقة رسمياً قبل نهاية فترة الانتقالات الحالية.