علّق الإيطالي "جانلويجي بوفون" حارس مرمى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، على إمكانية فوز فريق ريال مدريد الإسباني، بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وفاز النادي الملكي بالتشامبيونزليج في أربع مناسبات، خلال آخر خمسة أعوام، منهما ثلاث مرات على التوالي، ولكن يُعاني هذا الموسم من سوء النتائج، وتخبط على المستوى الإداري والفني.

وقال بوفون ردًا على "هل يُمكن لريال مدريد الفوز بدوري الأبطال هذا العام؟"، في تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية: "عندما يفكر فريق ما في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، يعلم دائمًا أنّ ريال مدريد متواجد".

وأضاف: "سيعودون لحالتهم الطبيعية عاجلًا أم آجلًا، لا أعرف ما إذا كانوا سيفوز باللقب هذا العام، سيكون أمر استثنائي وغير عادي، ولكن ما أعرفه أنّ يجب دائمًا أخذ ذلك بعين الاعتبار".

وعن رأيه في المنافسة بين كيلور نافاس وتيبوا كورتوا: "بالنسبة لنافاس الأمر ليس سهلًا، لكن لا يجب أنّ ننسى أنّ كورتوا حارس مرمى عظيم، قدم مواسم رائعة مع تشيلسي، وظهر بشكل جيد في كأس العالم".

وأتم: "وفي مدريد هما من أرادوا القيام بهذا الرهان، ولكنني أعتقد أنّ في فريق مثل ريال مدريد، يجب أنّ يكون لديك حراس مرمى جيدين، وفي هذه اللحظة لديهما حراس مرمى عظيمان".