يدرس نادي ريال مدريد الإسباني، التعاقد مع مهاجم جديد، خلال سوق الانتقالات الشتوي الجاري، لتدعيم الخط الأمامي في صفوف الفريق.

ويُعاني النادي الملكي تهديفيًا هذا الموسم، في ظل تراجع أداء "كريم بنزيما"، "جاريث بيل"، وإصابة "ماريانو دياز"، بعد رحيل "كريستيانو رونالدو".

وبحسب شبكة "البرنابيو ديجتال" الإسبانية، فإن النادي الملكي يُفاضل بين خمسة مهاجمين تم عرضهم على إدارة اللوس بلانكوس لتعزيز خط الهجوم.

وأفادت الشبكة أنّ، اللاعب الأول هو الدولي الفرنسي "أوليفيه جيرو" مهاجم تشيلسي الإنجليزي، والذي لم يحصل على دقائق لعب كثيرة هذا الموسم، في ظل التناوب بينه وبين "ألفارو موراتا".

واللاعب الثاني هو الدولي الكولومبي "رادميل فالكاو" مهاجم موناكو الفرنسي، والذي سبق له اللعب في الليجا الإسبانية من قبل، مع أتلتيكو مدريد.

وأشارت الشبكة إلى أنّ الثلاثي " فيودور سمولوف" مهاجم فريق لوكوموتيف موسكو الروسي، و"باس دوست" مهاجم سبورتنيج لشبونة البرتغالي، بالإضافة إلى "إيميليانو سالا" مُهاجم نانت الفرنسي، تم عرضهم على إدارة اللوس بلانكوس.

وأوضحت الشبكة المقربة من النادي الملكي، أنّ إدارة ريال مدريد، لم تتخذ أي قرار نهائي حتى الآن، بالدخول في مفاوضات مع أندية اللاعبين المُذكورين.