يرى ساديو ماني مهاجم ليفربول الإنجليزي، أن فريقه لن يتنازل عن الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

ليفربول يحتل صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق أربع نقاط عن أقرب منافسيه مانشستر سيتي، ولايزال هناك 16 مباراة حتى نهاية المسابقة.

بيب جوارديولا كان قد صرح بأن صدارة الدوري الإنجليزي تسبب ضغط كبير على صاحبها، لكن المهاجم السنغالي يتوقع بأن زملائه لن يتهاونوا في الفوز باللقب.

ونشرت شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية، تصريحات المهاجم السنغالي عبر موقعها الرسمي، والذي قال فيها: "نحن لسنا مختالين، أنا متأكد بأننا سنكون أبطال إنجلترا هذا العام".

وأضاف "عندما أستيقظ كل يوم، لا أذهب لملعب التدريب وأفكر في عدم الفوز بالدوري، نحن عازمون على تحقيق اللقب وإثبات أننا أفضل فريق في الدوري الإنجليزي".

ليفربول خسر الدوري الإنجليزي في موسم 2013/2014 بفارق نقطتين خلف مانشستر سيتي البطل تحت قيادة براندن رودجرز.

الريدز تلقوا في ذلك الوقت هزيمة مفاجأة من تشيلسي على ملعب أنفيلد، ومن ثم تعادلوا أمام كريستال بالاس بثلاثية لكل فريق في المباراة قبل الأخيرة، مما سمح لمانشستر سيتي من حسم اللقب وضياعه من رفاق جيرارد.

ساديو ماني يرى بأن الفريق الحالي لليفربول سيستغل التعثر في 2014 كحافز ودافع قوي للفوز بالدوري هذا الموسم، ولن يسمح بتكرار ما حدث سابقاً.

وأكد ساديو "ليس من السهل أن نسمع الناس يتهمون الفريق بأننا غير قادرين على حسم اللقب، لكن علينا أن نتجاهل كل ذلك ونركز على ما هو أمامنا، التكاتف من أجل اللقب".

وأكمل "منذ سنوات ضاع اللقب على ليفربول رغم ان الريدز كان الأحق باللقب، لكنني أرى بأن ما حدث سيكون دافع لنا وساعدنا على ما نحن عليه الأن".

واختتم مهاجم ليفربول "اكرر، نحن لسنا مُغفلين، أنا متأكد من أننا سنفوز بالدوري الإنجليزي هذا الموسم".