أكد المدرب الإيطالي "جنارو جاتوزو" المدير الفني لنادي اي سي ميلان، أنّ الأرجنتيني "جونزالو هيجواين" مهاجم فريق، لم يطلب الرحيل عن صفوف النادي، وذلك خلال حديثه لوسائل الإعلام قبل كأس السوبر الإيطالي.

ويحتضن ملعب "الملك عبد الله الدولي" بالمملكة العربية السعودية، غدًا الأربعاء مواجهة السوبر بين الرسونيري والسيدة العجوز في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة.

وارتبط "هيجواين" بالانتقال لنادي تشيلسي الإنجليزي، في ظل رغبته في العمل تحت قيادة "ماوريسيو ساري" المدير الفني للبلوز مرة أخرى.

وقال جاتوزو في تصريحات نقلتها شبكة "فوتبول إيطاليا": "مشاركة هيجواين في المباراة؟ أنا أتخذ قراراتي بناءً على كيفية تدريب اللاعبين خلال الأسبوع، وكيف يعلمون مع زملائهم في الفريق".

وأضاف: "أنا أكرر نفس الكلمات، هناك شائعات حول هيجواين، ولكنه يتدرب بشكل جيد، ويعمل مع الجميع على ما يرام، سنرى غدًا سيلعب أم لا؟، عليه أنّ يقرر ما يجب القيام به، وكيفية حل هذه المشكلة، لكنه الآن يتدرب بكفاءة عالية".

وواصل: "إذا شارك، فذلك لأنني أراه في حالة جيدة، بالتأكيد بعد ركلة الجزاء الضائعة والبطاقة الحمراء في المباراة الماضية ضد يوفنتوس، هناك شيء حدث في رأسه".

وأكمل: "ليس من السهل على المدرب تغيير فكر لاعب، لذا يجب عليّ أنّ أركز على الحصول على أفضل النتائج من كل لاعب، أنا أريد أنّ أكون صادقًا لم أكن أرغب في الحديث عن هيجواين، لأننا هُنا من أجل السوبر الإيطالي".

وأنهى: "آمل أنّ نلعب بشكل جيد ضد يوفنتوس، وأنّ تكون هذه المباراة رائعة بالنسبة، أنا لن أجيب عن أي اسئلة أخرى حول هيجواين، لقد تحدثنا عنه لمدة 20 دقيقة، وهو سيشارك بنسبة 99% في المباراة، فهل يمكننا التحدث الآن عن المباراة؟".