أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مرانًا خفيفًا ظهر اليوم الإثنين على أحد الملاعب الفرعية بمدينة طنجة المغربية استعدادًا لمباراة الإياب في بطولة الكونفدرالية.

الزمالك يواجه اتحاد طنجة يوم السبت المقبل على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات إياب دور الـ32 مكرر لبطولة كأس الاتحاد الإفريقي.

وعنف السويسري كريستيان جروس المدير الفني للأبيض، اللاعبين خلال تدريبات اليوم بالمغرب، بعد سلسلة إهدار الفرص خلال مباراة الذهاب أمام اتحاد طنجة التي أقيمت أمس.

وطالب جروس اللاعبين بضرورة التركيز في لقاء العودة حتى لا يتم تكرار سيناريو البطولة العربية والخروج مبكرًا بسبب التراخي.

وحرص المدرب السويسري على تكليف يوسف أوباما لاعب وسط الزمالك بواجبات فنية خاصة في المران الجماعي.

وأفاد مراسل "بطولات" أن جروس يرغب في تجهيز أوباما بشكل جيد، من أجل الدفع به في التشكيل الأساسي في مباراة العودة أمام اتحاد طنجة.

وفي سياق متصل، خاض لاعبو الفريق الذين شاركوا في مباراة اتحاد طنجة أمس تدريبات استشفائية تحت إشراف أيمن عبد العزيز وشيخ بوزيان مدرب الأحمال والدكتور محمد اسامة طبيب الفريق.

بينما أدي باقي اللاعبين مرانًا قويًا في أحد الملاعب الفرعية بمدينه طنجة تحت إشراف السويسري وشورمان المدرب العام.

ومن المقرر أن تغادر بعثة الزمالك في السابعة إلا ربع مساء اليوم، مدينة طنجة عبر الطيران الداخلي متوجهة إلى الدار البيضاء ومنها إلى القاهرة.

يذكر أن الزمالك تعادل أمس الأحد سلبيًا مع اتحاد طنجة المغربي فى ذهاب دور الـ32 المكرر بكأس الكونفيدرالية على ملعب ابن بطوطة في طنجة.