شدد تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية على أن بابه مفتوح لجميع الأندية بما فيها الأهلي والزمالك باعتباره رئيسًا للاتحاد العربي لكرة القدم.

وكان آل الشيخ قد أعلن أنه مستمر في استثماره داخل مصر مع نادي بيراميدز خلال الفترة المقبلة.

وقال تركي آل الشيخ خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الماتش" المذاع على قناة "صدى البلد": "بصفتي رئيسًا للاتحاد العربي لكرة القدم فكل الأندية لها حق عندي وبابي مفتوح للجميع، وبيراميدز ولد كبيرا وسيبقي كبيرا".

وأضاف: "بيراميدز نادي لا يطلب فيه أي لاعب الرحيل، لاعبونا يعلمون قيمة قميص ناديهم وسعداء بالأجواء الاحترافية داخل النادي".

وردًا على تمويله صفقة انضمام المغربي خالد بوطيب للزمالك أجاب: "كان هناك الكثير من التعاون بين بيراميدز والأبيض، إلى أن وصلنا لمرحلة أصبحنا فيها منافسين".

وتطرق رئيس هيئة الترفيه السعودية للحديث عن غيابه عن حفل افتتاح المبنى الاجتماعي الجديد الذي نظمه الزمالك.

وتابع في هذا الإطار: "زيارتي للزمالك لم تكن من أجل النادي ولكن لرئيسه بصفته الشخصية، ووعدته أني في أقرب وقت سأزوره في بيته".

وبسؤال مالك نادي بيراميدز عن رأيه في صفقات الأهلي الحالية، أجاب: "رمضان صبحي وحسين الشحات لاعبان كبيران ودوليان في المنتخب ولست من يعطي رأيي فيهما والجمهور يعلم إمكانياتهما".

وأردف: "الفرق الكبيرة مثل الأهلي والزمالك تحتاج كل فترة تغيير جلد كامل، والفريق الأحمر يمر الآن بهذه الفترة بعد جيل حقق بطولات كثيرة".

واختتم: "الأهلي نادي كبير ولو اشتغل بشكل سليم سيكون مرشحًا للفوز بكل البطولات".