يرى بول بوجبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، أنه كان يعيش في الظل عندما كان يلعب تحت قيادة المدرب جوزية مورينيو.

بوجبا كان يعاني من مشاكل كثيرة مع جوزية مورينيو خلال الفترة الأخيرة للمدرب البرتغالي بالنادي الإنجليزي، ودائماً ما كانت تصريحات سبيشيال وان ضد اللاعب الفرنسي.

مورينيو تمت اقالته من تدريب مانشستر يونايتد ديسمبر الماضي بسبب تدهور نتائج الفريق الإنجليزي، وعُين خلفاً له أوليه جونار سولشاير بشكل مؤقت.

بوجبا تحت قيادة سولشاير سجل أربعة أهداف وصنع مثلهم، وقاد يونايتد للفوز في خمس مباريات على التوالي بالدوري ست مباريات على الإطلاق.

ونقلت صحيفة "تيليجراف" الإنجليزية، تصريحات بول بوجبا: "الأن أنا أكثر سعادة، قبل المدرب سولشاير كنت أعيش في الظل، أجلس دائماً على مقاعد البدلاء".

وأضاف "الأن أنا استمتع بكرة القدم واللعب بطريقة جميلة نحبها جميعاً، أفعل ما أحبه لذا فهو طلبعب، نحن ننتصر في مبارياتنا، لذلك أنا أصبحت مبتم".

وأكمل "أنا سعيد بأن المدرب سولشاير لم شمل الفريق مرة أخرى، كنت أعرفه عندما كنت في الأكاديمية، كنا ناديه دائماً بالبديل السوبر، على ما فعله في نهائي كامب نو 99".

وأوضح "سولشاير يقوم بعمل رائع، لقد كان لاعباً ويعرف عقلية النادي، ساعدنا كثيراً ودعمنا وهو يؤدي عمله على الرغم من أن الموسم لايزال طويلاً، لذلك لنرى كيف تسير الأمور".

واختتم "الأن أنا أذهب كثيراً للأمام، ألعب في المكان المفضل لي، أحصل على كثير من الأمان من وسط الملعب، يمنحني سولشاير حرية الإنتقال بالكرة والوصول للصندوق ودعم المهاجمين".