برشلونة مهتم بالتعاقد مع موراتا في يناير

الفارو موراتا

يناقش نادي برشلونة الإسباني إمكانية التعاقد مع مهاجم في سوق الشتاء، ولم يتم اتخاذ القرار بعد لأنه يجب أن يكون هناك العديد من الشروط المواتية، ولكن الحقيقة هي أن فنيي النادي يبحثوا عن بعض الأسماء.


وأوضحت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن شروط التوقيع على مهاجم، كثيرة، أولاً ، يجب على النادي بيع لاعب أو اثنين في شهر يناير الجاري، وهما دينيس سواريز ومنير الحدادي.

عرض دينيس من آرسنال، الذي يعتبره برشلونة غير كاف، لكنهم سيواصلون الحديث، وحالة منير أبسط ويمكن أن تحدث لأن نادي إشبيلية يريد ضمه.

وإذا نجح برشلونة في بيع الثنائي، سيتوفر بعض المال للتعاقد مع مهاجم على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر.

وأفادت الصحيفة أن النادي الكتالوني مهتم بالتعاقد مع ألفارو موراتا، مهاجم تشيلسي الحالي، وريال مدريد السابق.

المهاجم السباني لم يتكيف مع النادي اللندني، وطلب السماح له بالخروج على سبيل الإعارة لنهاية الموسم لحين إيجاد حل نهائي في الصيف.

تشيلسي يبدو متقبلًا لرغبة موراتا، لكن بالوقت ذاته يبحث عن بديل وهم الآن في مفاوضات مع جونزالو هيجواين، مهاجم يوفنتوس المعار إلى ميلان.

العقبة الرئيسية في صفقة موراتا، هي أن تشيلسي يفرض ثلاثة ملايين يورو على الإعارة، بالإضافة إلى دفع خمسين بالمائة من راتب اللاعب، ويمكن أن تصل التكلفة النهائية للعملية إلى أكثر من عشرة ملايين يورو، إلى جانب وضع بند للشراء في العقد.

وأختتمت الصحيفة مؤكدة أن موراتا تلقى اهتمام الأندية الأخرى مثل أتلتيكو مدريد، وإشبيلية وبايرن ميونخ، فرق قوية، وأشارت إلى أن برشلونة لن يفكر في خيار موراتا إلا في حال كانت الظروف الاقتصادية مواتية.