أعلن حسين الشحات لاعب العين الإماراتي، أنه لن يلعب في مصر إلا للنادي الأهلي أو سيواصل مسيرته الاحترافية مع ناديه خلال الفترة المقبلة.

وشارك اللاعب مع العين الإماراتي في 16 مباراة خلال الموسم الحالي، وسجل 7 أهداف وصنع 4 آخرين.

وقال الشحات أثناء استضافته ببرنامج "ملعب أون" المذاع على قناة "أون سبورت": "لن أشترط على الأهلي الحصول على ملايين، حبي له أكبر من ذلك ولا أحد يستطيع أن يشترط عليه، ولن ألعب في مصر إلا له أو سأستمر في الاحتراف".

وأضاف: "الكل يعلم انتمائي للأهلي مع كامل احترامي لكل الأندية وكل الجماهير التي كانت تدعمني، أنا لا أقول ذلك لكي يزيد سعري".

وواصل: "وارد ألا أتقاضى من الأهلي لو انضممت له نفس المبلغ الذي أحصل عليه من العين، ولكن هذه ليست أزمة بالنسبة لي، والأهلي يعلي من شأن أي لاعب".

وأردف: "هناك عرضان من مصر أحدهما من الأهلي والثاني من نادي آخر وأنا فضلت الأحمر، مع العلم أن مدربي في العين يريد بقائي والإدارة أيضًا".

واستأنف :"أنا كنت واحد من جماهير الأهلي وكنت أذهب للمدرجات معهم، ومهما اختلف المقابل المادي لن ألعب إلا في الأهلي بعد العين الإماراتي، على الرغم من وجود عروض من عدة دوريات أخرى".

وأشار: "لا أعلم القيمة المادية المطلوبة من نادي العين لرحيلي، وأنا لم أتفق على أي أمور مالية مع الأهلي ولم أطلب أي مبلغ منه، وبالتأكيد كل لاعب لديه أحلام كبيرة أن يعيش عيشة أفضل ولكن الأحمر أهم".