اعترف "أندريس إنييستا" لاعب وسط فيسيل كوبي الياباني بأنه يفتقد أجواء ناديه السابق برشلونة بعد الرحيل عنه في الميركاتو الصيفي الماضي.

وقال الإسباني في تصريحات لصحيفة "سبورت" الكتالونية: "أحب برشلونة وافتقد التواجد في التدريبات والمشاركة في المباريات بملعب كامب نو".

وتابع: "لكنني في النهاية، اتخذت قراراً وأحاول مواجهة تحديات جديدة في مسيرتي، وبالفعل اشتاق كثيراً حتى أعود واسترجع ذكرياتي الرائعة هنا مرة أخرى".

وعن حمل "ميسي" شارة القيادة بعد رحيله: "هذا الأمر ليس جديداً على ليونيل، خلال تواجدي حصل على الشارة في أكثر من مباراة، وأظهر مدى قدرته على تحمل المسئولية، واعتقد أن قيادة برشلونة تعد حافز كبير له لتحقيق المزيد من النجاحات بالمستقبل".

وكان "إنييستا" قد قرر مغادرة برشلونة في نهاية شهر أبريل الماضي، على الرغم من تجديد عقده مدى الحياة، ولكنه فضل الانتقال وأعلن عن تعاقده مع فريقه الياباني الحالي قبل بداية كأس العالم في روسيا.

الجدير بالذكر أن "أندريس" قد أعلن اعتزاله الدولي الرسمي نهائياً أيضا، بعد الخروج من الدور الثاني لبطولة كأس العالم الماضية مع منتخب إسبانيا أمام أصحاب الأرض بركلات الجزاء الترجيحية.