تحدث "أندريس إنييستا" أسطورة نادي برشلونة ولاعب فيسيل كوبي الياباني عن توقعاته عن الفرق الأقرب للفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وقال "إنييستا في حوار مع صحيفة "سبورت" الكتالونية: "برشلونة لديه طموح كبير في الموسم الحالي لحصد هذه البطولة، ولكنه يسعى للمنافسة على جميع البطولات كذلك التي يشارك فيها والفوز بألقابها".

وتابع: "اعتقد أن هذا الفريق يستحق الحصول على لقب جديد لدوري أبطال أوروبا، وأتمنى أن تكون الأمور مختلفة عن ما شاهدناه في المواسم الماضية".

وعن نجاح ريال مدريد في الحفاظ على لقب البطولة لثلاثة مواسم متتالية: "لا يمكن أن تشكك في استحقاقهم لهذه الألقاب، أرى أن هذا ليس من العدل، وهناك شيء افتقده برشلونة في السنوات الأخيرة لتحقيق هذا اللقب، ولكن أشعر أن هذا الموسم سيكون مختلف".

وأضاف: "هناك فرق أخرى اعتبرها منافسين أقوياء على تلك البطولة مثل باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي، لأنهم يمتلكون استثمارات كبيرة ولديهم مدربين بخبرات مميزة إلى جانب ليفربول الذي يقدم مستوى رائع هذا الموسم، وهذا ما يجعل دوري الأبطال صعب على جميع الفرق ومباراة واحدة من الممكن أن تخرجك من المنافسة".

ونجح "إنييستا" خلال مشواره الذي بدأ في كامب نو في عام 2002، بتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا مع برشلونة 4 مرات في 2006، 2009، 2011 وأخيراً 2015.