يرفض الإسباني، إندير هيريرا، لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، المقارنة بين المدرب السابق للفريق جوزيه مورينيو، والحالي النرويجي سولشاير.

مانشستر يونايتد أقال مورينيو منتصف هذا الشهر، وعين بدلاً منه النرويجي أوليه جونار سولشاير، حتى نهاية الموسم بشكل مؤقت.

سولشاير حقق الفوز الثالث على التوالي اليوم مع يونايتد على بورنموث، مسجلاً 12 هدفاً ومستقبلاً ثلاثة أهداف فقط، لينتفض مع الشياطين ويجعل الجميع يتحدث عن عودة مسرح الأحلام مرة أخرى.

أندير هيريرا في تصريحاته لشبكة "BBC" البريطانية، رفض المقارنة بين المدرب النرويجي بالبرتغالي السابق لفريق مانشستر يونايتد.

وقال أندير "لقد فزنا في المباريات الثلاث الأخيرة، لكنني لا أحب المقارنات، أنا ممتن لجوزية مورينيو على ما فعله للفريق، الأن نحن في لحظة مختلفة تماماً مع مدرب جديد وأسلوب لعب مختلف".

وأضاف "لدينا مدرب جديد ونحن في لحظة جيدة والجميع يلعب بشكل جيد، مهاجمي الفريق تحديداً يستمتعون بطريقة اللعب والأسلوب الجديد ويجعلون الأمر أسهل لباقي اللاعبين".

وكشف "أخبرنا سولشاير منذ اليوم الأول، أن الطريقة الأفضل للفوز باملياريات، هي الاستمرار في الهجوم، وهذا ما كان يدور النادي حوله، أفضل طريقة للدفاع هي أن تهاجم خصمك وتحافظ على الكرة".

واختتم "عندما تفوز وتحرز الكثير من الأهداف نزداد ثقة، علينا أن نواصل الفوز في المباريات المقبلة، لدينا مواجهة قوية أمام نيوكاسل يوم الأربعاء، ونحن لانزال سادساً لكن ينبغي على الجميع التكاتف للحصول على نقاط أكبر".