رغم البداية المثالية للنرويجي أوليه جونار سولشاير، المدير الفني الجديد لمانشستر يونايتد، إلا أنه يرغب في تحسين بعض الأمور، وأهمها الحفاظ على نظافة الشباك.

مانشستر يونايتد في ثلاث مباريات مع سولشاير سجل 12 هدفاً، لكنه استقبل هدفاً في كل مباراة، وهو الشئ الذي يزعج المدرب النرويجي.

سولشاير قاد مانشستر يونايتد اليوم للفوز في المباراة التي جمعته ببورنموث على ملعب أولد ترافورد، برباعية مقابل هدف، ليقلص الفارق ويقترب من آرسنال صاحب المركز الخامس.

وقال سولشاير لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية بعد المباراة: "لقد قدمنا مباراة أفضل من التي سبقتها، خلقنا العديد من الفرص على مرمى الخصم، وسجلنا أربعة أهداف وكان يمكننا تسجيل أكثر".

وأكد "لازلنا نبحث عن نظافة الشباك، ثلاث مباريات نستقبل أهداف، هذا شئ سلبي بالنسبة لنا، علينا أن نحافظ على نظافة الشباك حتى نحسن من مستوانا الدفاعي".

وعن الاختبار المقبل له مع يونايتد : "المباراة المقبلة أمام نيوكاسل، انه خصم صعب، وستكون مباراة مختلفة تماماً، لكننا سنواصل تقديم الأداء الجيد الذي يستمتع به الجمهور".

واختتم بحديثه عن راشفورد "لقد كان ماركوس راشفورد رائعاً، انه يلعب بمعدل لا يصدق خلال المباريات الماضية، يركض في الخلف ويتألق في منطقة جزاء الخصم، لقد صنع هدفاً لبوجبا وسجل أخر، لديه كل الفرق ليكون من أفضل مهاجمي العالم".