اعترف مدرب فريق ليفربول "يورجن كلوب" أن مواجهة الغد أمام فريق آرسنال، في الدوري الإنجليزي، ستكون صعبة.

ويتواجه الفريقان، في ملعب الأنفيلد، في الجولة العشرون من البطولة.

وعندما سُئل عن رأيه تجاه تصريحات "أوناي إيمري" حيث رأى أن ليفربول قادر على تحقيق موسم بلا هزيمة، أجاب "كلوب" في مؤتمر صحفي نشرته شبكة "أنفيلد" العالمية: "هذا ليس إيمري الذي أعرفه".

وأضاف: "هذا ليس يعني أن آرسنال رفع الراية البيضاء أمامنا، ستكون مباراة صعبة حقًا، يجب أن نركز على أنفسنا، كنا نعاني من بعض المشاكل من الناحية الدفاعية، كنا في حاجة إلى الوقت لضبط تلك الأمور، لقد فعلنا ذلك".

وواصل: "آرسنال فريق جيد وقوي مع الكرة وحيوي للغاية، هجماتهم المضادة سريعة بشكل مجنون، خاصة مع تواجد لاكازيت وأوباميانج، يتسمون بالسرعة في الأجنحة، فريق جيد حقًا".

واستكمل: " من الصعب للغاية اللعب أمام أوباميانج خاصة خلال تعاونه مع لاكازيت، إنهم يحققون كل ما تتمناه إذا لعبت بثنائي هجومي".

ليفربول يتصدر حاليًا جدول البطولة بـ51 نقطة بفارق 6 نقاط عن توتنهام، و7 نقاط عن مانشستر سيتي.

وردًا عن ما إذا كان يفكر في زيادة الفجوة بينه وبين الفرق الأخرى، قال: "لا نفكر في المسافة بيننا وبين الأندية الأخرى، مازال الوقت مبكرًا، في هذه اللحظة لا يحدث شيء، لست متأكدًا ما إذا كنا قد تحدثنا عن أهدافنا في بداية الموسم، ولكن بالطبع نرغب في التأهل إلى دوري الأبطال".

وأردف: "نريد القيام بذلك للمرة الثالثة على التوالي، نريد لعب كرة قدم بشكل أفضل، الشيء الوحيد المختلف عن الموسم الماضي هو أن وضعنا أفضل، ولكن لم نحسم أي شيء".

واستكمل: "اللاعبون ليسوا سخيفين، الفوز ضد آرسنال هو أمر صعب دائمًا و لكن هذا ما نريد أن نفعله، أود أن أحصل على أجواء في الملعب مُشابهة لتلك عندما عرف الجمهور نتيجة مباراة مانشستر سيتي الأخيرة عندما كان نواجه نيوكاسل".