أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن ريال مدريد يقترب من الإعلان عن أولى صفقاته الشتوية، خلال الأسبوع المقبل.

سوق الإنتقالات الشتوية سيبدأ في إسبانيا يوم الثلاثاء المقبل، بداية يناير، وينتهي بنهاية الشهر، وريال مدريد في أمس الحاجة لتدعيم صفوفه.

إبراهيم دياز، أحد المواهب الشابه في مانشستر سيتي، سيكون هو الصفقة الجديدة لريال مدريد في ميركاتو الشتاء، ويتبقى فقط الإعلان الرسمي.

صحيفة "ماركا" الإسبانية، أكدت بأن صاحب الـ19 عاماً، أصبح قريب أكثر من أي وقتٍ مضى من التوقيع لريال مدريد، ولا يتبقى سوى الإعلان الرسمي فقط والذي سيتم خلال أسبوع على الأقل.

اللاعب الإسباني، سيعود إلى وطنه من جديد بجانب عائلته، وأنجز كل الأوراق من أجل السكن والإستقرار في إسبانيا والرحيل عن إنجلترا.

وأكدت الصحيفة، أن دياز سيوقع على عقد مقابل 15 مليون يورو، لمدة ستة مواسم تبدأ من يناير المقبل، وسيحصل إبراهيم على 3.5 مليون يورو سنوياً.

ويحضر ريال مدريد المنصة المعتادة في سانتياجو بيرنابيو للجماهير الأسبوع المقبل، للإعلان عن التعاقد مع الإسباني المغربي، أولى صفقات النادي الملكي في الشتاء.

وسيكسر ريال مدريد تقاليده التي يتبعها خلال المواسم الماضية، بعدما ابتعد عن سوق الإنتقالات الشتوية، منذ يناير 2015، عندما وقع مع لوكاس سيلفا البرازيلي.

وسينتهي عقد دياز الحالي مع مانشستر سيتي بنهاية الموسم، مما جعل عرض ريال مدريد لضمه فرصة لا يمكن رفضها من جانب النادي الإنجليزي، ليحصل على الـ15 مليون يورو، مقابل اللاعب الذي رفض التجديد مع رفقاء بيب جوارديولا.