تحدث الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد فريق برشلونة الإسباني، عن المنافسة مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي، ورحيل الأخير عن صفوف ريال مدريد وتأثير ذلك على النادي الملكي.

وأوضح ميسي رأيه في قبول تحدي كريستيانو بالانتقال إلى الدوري الإيطالي، وذلك خلال تصريحاته في مقابلة صحفية مطولة أجراها مع صحيفة "ماركا" الإسبانية.

ريال مدريد وتأثير رحيل رونالدو:

هل أنت مندهش من أن ريال مدريد يفتقد كريستيانو كثيراً؟

أجاب ميسي: " في بداية الموسم قلت بالفعل إن ريال مدريد نادي رائع، لديه أفضل اللاعبين في العالم ولكن كريستيانو لاعب يفتقد في أي فريق، يسجل الكثير من الأهداف، ويمنحك أيضًا العديد من الأشياء الأخرى، يفعل الكثير في الملعب، لا يفاجئني أنهم يفتقدونه ، لكن يبقى ريال مدريد واحدًا من أفضل الفرق في العالم".

المنافسة مع رونالدو:

هل تفتقد المنافسة مع رونالدو في نفس المسابقة؟

أوضح النجم الأرجنتيني: "في ذلك الوقت كنا نعيش معاً أنا وكريستيانو في نفس الدوري، ونحاول أن يربح كل لاعب مع فريقه، كان كريستيانو لاعباً رائعاً في الدوري وفي ريال مدريد، وكانت تلك المبارزة بيننا جميلة، لكن أنا كالمعتاد، أبحث عن فريقي، وعلى الحصول على الأشياء التي أريدها، سواء كان موجود أم لا".

وواصل ميسي: "التنافس بيني وبين كريستيانو كان مفيدًا وسليمًا، أردنا تحسين أنفسنا يوما بعد يوم لتقديم الأفضل لبعضنا البعض، وأعتقد أنه كان جيدًا أيضا للمشاهدين والجماهير".

قبول تحدِ رونالدو والانتقال إلى الكالتشيو:

وماذا عن قبول ميسي لدعوة كريستيانو لمواصلة المبارزة في كرة القدم الإيطالية في يوم من الأيام؟ هل أعجبك هذا التحدي البرتغالي؟

أختتم ميسي: "أنا لست بحاجة إلى أي تغيير، أنا في أفضل فريق في العالم، تتجدد التحديات لدينا عام بعد عام، لست بحاجة لتغيير الفرق أو الدوري لوضع أهداف جديدة، أنا في منزلي، في أفضل نادِ في العالم ولست بحاجة للتغيير".