مع احتفالات أعياد الميلاد، يتمنى البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، العودة إلى ناديه السابق برشلونة الإسباني.

اللاعب الشاب غادر صفوف البارسا في صيف 2017 إلى "حديقة الأمراء"، في صفقة بلغت قيمتها 222 مليون يورو، بعد كسر الشرط الجزائي بعقده.

وأعدت صحيفة "آس" الإسبانية تقريرًا خاص بمستقبل نيمار، أوضحت خلاله أن أمنية البرازيلي في العام الجديد، هي العودة للبارسا.

وأفادت الصحيفة أن نيمار لم ينسِ برشلونة ولا البارسا نسى اللاعب، وفي مكاتب الكامب نو يقولون "لا يزال نيمار ثابت على رغبته في العودة".

وأشارت الصحيفة إلى أن المشكلة تكمن في التفاهم مع بي إس جي، في صيف 2019 لا يوجد بند يتيح له الرحيل، وفي 2020 ستكون قيمة الشرط الجزائي 160 مليون يورو.

ولفتت الصحيفة النظر إلى أنه في برشلونة يروا أن ما فعله نيمار أمر مخزٍ، لأنه في برشلونة كان لديه كل شيء، لكن انتهى به المطاف إلى الرحيل، والنادي غير راضِ عن الطريقة التي غادر بها.

وأختتمت "أس" مشيرة إلى أنه منذ بعض الوقت كان هناك تكهنات حول المقايضة مع عثمان ديمبيلي، ويرى باريس سان جيرمان أن الفرنسي دعم ممتاز، لكن برشلونة قد لا يستغنى عن المهاجم الشاب بسهولة بعد اندماجه تدريجيًا مع الفريق.