عادت إبتسامة الدولي المصري محمد صلاح من جديد، بعد شائعات كثيرة أفادت بأن اللاعب غير سعيد في ليفربول، بسبب عدم احتفاله بالأهداف.

ثلاثية سجلها صلاح في مباراة ليفربول وبورنموث، لكنه لم يحتفل بالأهداف التي سجلها، وكرر ذلك في لقاء نابولي رغم تسجيله هدف حاسم قاد فريقه للتأهل إلى دور الـ16 بدوري ابطال أوروبا.

صلاح سجل مجدداً في وولفرهامتون بمباراة الفريقين الجمعة الماضية، وقاد ليفربول لتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز، وعادت إبتسامته من جديد.

صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أشارت إلى ان عودة إبتسامة صلاح، تجعل مشجعي ليفربول يشعرون بالإرتياح، قبل مباراة نيوكاسل المقبلة بجولة البوكسينج داي.

وفي تقرير الصحيفة الإنجليزية عن أهم الملاحظات بتدريبات الريدز قبل مواجهة نيوكاسل ويحتاجها الفريق بشدة قبل البوكسينج داي، وأبرزت إبتسامة محمد صلاح ورد من خلالها على الشائعات التي أفادت بأنه غير سعيد مع ليفربول.

وأكدت الصحيفة أن صلاح حالياً يعيش أوقاتاً طيبة، تشبه كثيراً ما كان عليها الموسم الماضي الأسطوري الذي قدمه مع ليفربول، وعودة الإبتسامة كانت في وقتاً هاماً من الموسم.

ليفربول الأن يتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 48 نقطة بفارق 4 نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني.

ويواجه ليفربول نظيره نيوكاسل الأربعاء المقبل بالجولة 19 من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب أنفيلد، من أجل تعزيز صدارته قبل نهاية الدور الأول.