يرى مدرب فريق ليفربول "يورجن كلوب" أن نادي توتنهام قادر على المنافسة على لقب بطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم بعد تألقه في مباراة الأمس أمام فريق إيفرتون.

الديوك فازوا بستة أهداف مقابل هدفين في مباراة الجولة الثامنة عشر من البطولة.

وقال "كلوب" في تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" الإنجليزية: "لقد شاهدت مباراة توتنهام أمس أمام إيفرتون، بالطبع مع هدفهم الذي لم يُحتسب وتفوق إيفرتون بهدف كانوا في حاجة إلى صحوة، خاصة أن إيفرتون لعب بشكل جيد في البداية".

وأضاف: "ولكن بعد ذلك توتنهام حطم كل شيء تقريبًا، كان من المثير للإعجاب رد فعل توتنهام، يمكن أن يحدث ذلك أيضًا لنا، ولتشيلسي، ولآرسنال، لأي فريق".

وواصل: "بالنسبة لي توتنهام لم يكن بعيدًا أبدًا عن سباق المنافسة على لقب الدوري، لذا لماذا عليً أن أكون متفاجئًا بما يقدمونه في الوقت الحالي؟!".

واستكمل: "توتنهام فريق كرة قدم رائع، لقد قلت عدة مرات، بالنسبة لي كان توتنهام يعاني من أصعب فترة في الصيف، لا أتحدث عن عدم توقيع اللاعبين، فعندما يكون لديك تشكيلة رائعة، لماذا يجب عليك التعاقد مع لاعبين جدد؟".

وأردف: "الأمر يتمثل في وجود ثمانية أو تسعة لاعبين شاركوا في كأس العالم بكامل طاقتهم تقريبًا، لذلك كان هناك الكثير من الفوارق في بداية الموسم، في مثل هذا الوقت من الموسم الماضي لم يكن أحد يتواجد في سباق اللقب، لذلك فإن ما يحدث الآن هو أمر جيد بالنسبة إلى الجماهير".