كشفت إحدى الصحف الإنجليزية أن مدرب فريق تشيلسي "ماوريسيو ساري" يأمل في حسم ثلاث صفقات هامة خلال موسم الانتقالات الشتوي المقبل.

تشيلسي يسعى إلى تعزيز صفوف الفريق في منتصف الموسم الحالي.

وذكرت صحيفة "ديلي إكسبريس" الإنجليزية أن هناك ثلاثة لاعبين على رادار البلوز في الوقت الحالي.

وأشارت إلى أن الأول هو لاعب ليون "نبيل فقير" الذي كان قريبًا من الانتقال إلى ليفربول في الميركاتو الصيفي الماضي ولكن الصفقة فشلت لعدم التوصل إلى اتفاق حول الرسوم المالية.

وأفادت أن إدارة تشيلسي تأمل أن يكون حظها أفضل من ليفربول وتنجح في حسم تلك الصفقة بنجاح في شهر يناير القادم.

وكانت تقارير صحفية، قبل يومين، قد ذكرت أن تشيلسي استعان بوكيل لاعبين شهير للتفاوض مع وكيل "فقير" وإدارة ليون ولمطالعة التفاصيل من هنا.

أما الثاني فهو لاعب ميلان "جونزالو هيجواين" حيث يأمل "ساري" في لم الشمل بينهما مجددًا بعد أن سبق لهما العمل سويًا في فريق نابولي.

وانتشرت التكهنات حول مستقبل اللاعب الأرجنتيني في سان سيرو حيث أشارت تقارير إلى أنه لا يشعر بالرضا مع الروسونيري ويأمل في الرحيل.

الصحيفة ذاتها أوضحت أن الثالث هو لاعب بوروسيا دورتموند "كريستيان بوليسيتش" الذي يتواجد على رادار أكثر من نادِ إنجليزي، إلى جانب تشيلسي، مثل ليفربول ومانشستر يونايتد.

وأكدت أن إدارة أسود الفيستفاليا قد توافق على رحيل اللاعب الأمريكي، في الشهر القادم، مقابل 60 مليون جنيه إسترليني بعد أن رفض تجديد عقده الذي سينتهي في يونيو 2020.