اقترب "عمرو وردة" صانع ألعاب نادي باوك سالونيك من الرحيل عن الدوري اليوناني في الميركاتو الشتوي المقبل بعد أن تلقى عرضاً من أحد الأندية الألمانية.

وأفادت بوابة "Protathlima" اليونانية أن هناك عودة من قبل نادي فيردر بريمن بعرضاً جديداً للتعاقد مع اللاعب في يناير، على الرغم من رفض "وردة" الانتقال إلى صفوفهم في الميركاتو الصيفي الماضي.

وكان النادي الألماني قد حاول التعاقد مع الفرعون المصري قبل بداية كأس العالم الماضية في روسيا بمقابل 3 ملايين يورو، لكن لم يتم التوصل لاتفاق لرغبة باوك في الحصول على مقابل مادي أعلى وقرار "وردة " بالبقاء.

وفضل لاعب الأهلي الأسبق البقاء مع باوك هذا الموسم ومحاولة المنافسة مع زملاءه تحت قيادة المدرب الروماني "رافشان لوسيسكو"، بعد الخروج على سبيل الإعارة في الموسم الماضي لصالح نادي أتروميتوس، لكن استبعاده من المشاركة في أكثر من مباراة يعيد فتح الباب أمام "وردة" لدراسة عروض الانتقال.

ولكن لم يستسلم المسئولين في فيردر بريمن طوال الشهور الماضية، واستمروا في متابعة أداء اللاعب مع باوك في بطولتي الدوري والدوري الأوروبي، وهناك نية للدخول في مفاوضات رسمية جديدة مع متصدر الدوري اليوناني فور بداية فترة الانتقالات الشتوية.