أعرب أوليه جونار سولشاير، المدير الفني الجديد لمانشستر يونايتد، عن سعادته بثقة إدارة النادي الإنجليزي في تعيينه بهذا المكان.

المدرب الدنماركي جاء بشكل مؤقت مديراً فنياً لمانشستر يونايتد، بعد إقالة البرتغالي جوزيه مورينيو من تدريب الفريق الثلاثاء الماضي.

تحدث سولشاير لقناة النادي الرسمية، عن اللاعبين دي خيا ولاعبي يونايتد، والمباريات المقبلة للفريق، بدايةً بلقاء كارديف السبت المقبل.

حوار سولشاير (1): شاهدت القرعة ولم أتوقع أن أكون مدرب يونايتد أمام سان جيرمان

حوار سولشاير (2).. يتحدث عن مساعديه وتأثير سير أليكس فيرجسون

راشفورد ولينجارد

"لقد شاهدت راشفورد عندما كان صغيراً، كان حقاً لاعباً رائعاً وله مستقبل كبير، وهو ما نراه عليه الأن، لقد تابعته عن كثب ومن الرائع رؤيته الأن أين هو".

"لينجارد قدمته لأول مرة عندما كنت مدرباً للشباب في مانشستر يونايتد وكانت مباراة أمام بيرنلي، قدم وقتها أداء رائع للغاية، تأكدت بأنه لديه شئ كبير لمانشستر يونايتد، أظهر لي أن لديه العديد من الإمكانيات الرائعة".

 

ديفيد دي خيا

"لدينا أفضل حارس في العالم، ثماني سنوات وهو معنا، يقدم كل شئ مع مانشستر يونايتد، ولايزال حارساً شاباً ويمكنه التطور".

"أمر رائع بالنسبة لي أن أكون هنا معه، وأطلب منه البقاء مع الفريق، سأفعل ذلك بعد التدريبات المقبلة، وسأوصل الحديث معه من أجل مانشستر يونايتد".

 

المهمة في يونايتد

"عدد المباريات القادمة لا يمثل مشكلة بالنسبة لنا، لأننا نمتلك لاعبين جيدين وسنحصل على الفرصة لإظهار انهم لاعبون يستحقون إرتداء قميص مانشستر يونايتد".

"نحن نعمل من أجل تحقيق نتائج جيدة والفوز بالمباريات، هذه هي مهمتي لمساعدة اللاعبين، نريد أن نراهم يلعبون كرة القدم التي يحبونها، يقدمون ما يريدون فعله فقط".

"سأستمتع بالرحلة مع مانشستر يونايتد، ستة أشهر فقط سأكون أنا من يدير عملية العثور على المدير الفني الجديد، سنجعل اللاعبين في هذه الفترة يستمتعون بكرة القدم مرة أخرى".