أكد "ديان لوفرين" مدافع نادي ليفربول على أهمية الحفاظ على المستوى الفني الذي يظهر عليه الفريق منذ بداية الموسم في المباريات المقبلة للاستمرار في المنافسة على البطولات خاصة الدوري الإنجليزي.

وقال المدافع الكرواتي في تصريحات لموقع ناديه الرسمي: "في انتظارنا مباريات صعبة في الفترة المقبلة ومن ضمنها مانشستر سيتي، اعتقد أن المنافسة ستكون شرسة حتى نهاية الموسم، وليست فقط من مانشستر سيتي ولكن هنالك توتنهام أيضاً الذي يبعد عنا فقط ببعض النقاط".

وتابع: "كل مباراة لنا نعتبرها نهائي نريد الفوز به، لا يمكن أن نعتمد على تفوقنا في فارق النقاط بيننا وبين المنافسين، ونستمتع فقط بمشاهدة ما ينجحون في تحقيقه دون السعي وراء حصد المزيد من النقاط".

وأضاف لاعب ليفربول: "لا ننظر للمنافسين، ما يهمنا هو تقديم مستوى جيد في المباريات، وحصد النقاط الثلاث لأن هناك صراعاً وضغطاً كبيراً على قمة ترتيب البطولة".

وأتم: "فوز مانشستر سيتي يوم السبت الماضي وضع علينا مزيداً من الضغط قبل مباراتنا يوم الأحد (أمام مانشستر يونايتد)، ولكن كان لهذا الفوز تأثيراً إيجابياً على جميع لاعبي ليفربول لتقديم كل ما يملكونه لتحقيق الفوز بالمباراة".