عاد "سيرجيو راموس" مدافع نادي ريال مدريد ومنتخب إسبانيا لاستفزازته من جديد وتلك المرة من أجل الرد على "ديان لوفرين" مدافع ليفربول ومنتخب كرواتيا.

ووضع حساب إلكتروني على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" صورة يحمل فيها "راموس" كأس دوري أبطال أوروبا مع بكاء "لوفرين" لخسارة اللقب في نهائي كييف بالموسم الماضي، ووصف الحساب المدافع الإسباني بالأفضل في العالم.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن قائد الميرينجي يحاول الرد بصورة غير مباشرة على مدافع كرواتيا ولم يجد أفضل من استغلال هذا المنشور للسخرية من "لوفرين" وللتأكيد على من يكون الأفضل في العالم.

ولم ينتظر قائد منتخب إسبانيا الكثير حتى وضع علامة إعجاب بالمنشور الإلكتروني، وهو ما يؤكد استمرار المناوشات بين الطرفين بعد التصريحات المثيرة للجدل على مدار الشهور الماضية.

الأمر بدأ بين المدافعين بعد مهاجمة "لوفرين" للإسباني بعد إصابة زميله "محمد صلاح" في نهائي البطولة القارية وخروجه المبكرة من المباراة باكياً، ورغم نفي "راموس" أن يكون الأمر عن قصد لكن المدافع الكرواتي واصل الانتقادات لمدافع الملكي وقلل من إمكانياته الفنية، وهو ما جعل الأخير ينتقد الكرواتي ويقلل من أهميته وما يمكن تقديمه لفريقه ومنتخب بلاده.