يرى البرازيلي "نيمار دا سيلفا" جناح فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، أنّ مانشستر يونايتد، سيُصبح مختلفًا خلال مواجهة الفريقين بدوري أبطال أوروبا، بعد إقالة "جوزيه مورينيو" من منصبه كمدير فني للنادي.

وأسفرت قرعة دور الستة عشر التي سُحبت، أول الأمس الاثنين، في مدينة نيون السويسرية، عن مواجهة الفريقين في دور ثمن النهائي (طالع نتائج القرعة).

وكان نادي الشياطين الحمُر، قد أعلن، ظهر الثلاثاء، إقالة المدرب البرتغالي "جوزيه مورينيو" من منصبه، لسوء النتائج هذا الموسم, وتعيين "أولي جونار سولشاير" بدلًا منه.

وقال نيمار في تصريحات نقلتها شبكة "تربيال فوتبول" البريطانية: "لقد كنت سعيدًا بالقرعة، سنحوض مباراتان كبيرتان".

وأضاف: "نحن نعرف الجودة التي يمتلكها مانشستر يونايتد، نحن نعرف أنّ عقلية لاعبيهم، لقد تغيير المدرب، وأسلوب لعبهم سُيصبح مُختلفًا".

وواصل: "أنا أحب المباريات الكبيرة، ويُسعدني دائمًا اللعب فيها، أنا سعيد جدًا، لأننا سنواجه مانشستر يونايتد".

وأكمل: "لقد لعبنا بشكل جيد حتى الآن في دوري الأبطال، وأفضل أداء لنا كان ضد ليفربول في حديقة الأمراء، لقد لعبنا بشكل رائع للغاية في تلك المباراة".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "كنا نعلم أنها ستكون مُباراة رائعة، الوضع كان مُعقدًا، لكن الفريق تمكن من التغلب على ذلك، لقد لعبنا بشكل جيد، وحققنا فوزًا هامًا، وهذا كان هامًا بالنسبة لنا، وما حدث في تلك الليلة، يبشر بالخير لبقية الموسم".

يُذكر أنّ الفريقان سيتواجهان يوم الثلاثاء 19 فبراير المقبل، على أنّ تقام مواجهة الإياب في الثالث عشر من مارس القادم.