غادر البرتغالي جوزيه مورينيو، "أولد ترافورد" بعد بداية مخيبة للآمال لهذا الموسم ونتائج غير كافية، وأعلن مانشستر يونايتد تعيين أولي سولشاير كمدرب مؤقت بهدف تعيين مدير فني أكثر خبرة في الصيف.

وأشار موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي إلى أن أشهر الأسماء المرتبطة بتدريب مانشستر يونايتد هي أنطونيو كونتي وزين الدين زيدان.

كلاهما قال مراراً وتكراراً إنهما لا يرغبان في تدريب أي نادٍ خلال الموسم، وسوف ينتظران حتى الصيف.

ورصد موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي تقريرًا حول فرص الثنائي في تولي مهمة تدريب النادي الإنجليزي.

بالنسبة للنجاح الأوروبي، فقد يكون زين الدين زيدان الاختيار الأفضل، حيث فاز بثلاث بطولات دوري أبطال أوروبا بين عامي 2015 و 2018 مع ريال مدريد. ولكن يجب ملاحظة أن فريق ريال مدريد يعتبره الكثيرون أحد أقوى الفرق في تاريخ كرة القدم.

ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أنه على الرغم من كل هذه النجاحات في فترة زمنية قصيرة نسبيًا، لم يدرب الفرنسي إلا ريال مدريد، ولم يسبق له سوى تدريب فريق يضم إمكانات لا حصر لها، وبالتالي سيكون علامة استفهام في بيئة مختلفةـ ناهيك عن أن زيدان ليس لديه خبرة في كرة القدم الإنجليزية.

وبالنسبة لكونتي، يتمتع المدرب بخبرة من الدوري الإيطالي بالإضافة إلى الدوري الممتاز مع تشيلسي، هو لا يستطيع أن يتباهى بالنجاحات الأوروبية مثل زيدان، لكن لديه أربعة ألقاب في الدوري طوال مسيرته وعلاوة على ذلك، قاد أيضاً المنتخب الإيطالي، وقد منحه هذا المنصب خبرة قيمة من منظور آخر، إلى جانب قدرته على تحقيق نتائج إيجابية في ظل عدم توافر عدد كبير من النجوم تحت يديه.

وبالتالي، في هذه اللحظة، قد يكون أنطونيو كونتي الخيار الأفضل، هناك بالتأكيد نوعية جيدة من اللاعبين في مانشستر يونايتد وهناك بعض اللاعبين الكبار يلعبون للنادي، لكن الجودة الشاملة لا يمكن أن تتطابق مع ريال مدريد خاصة في الدفاع.