رد المدير الرياضي لباريس سان جيرمان، أنتيرو هنريكي، على تصريحات والدة ووكيلة أعمال نجم الفريق، أدريان رابيو، فيرونيكا رابيو، عن قرار نجلها النهائي تجاه مستقبله مع الفريق الباريسي. 

وكانت فيرونيكا أكدت أن رابيو سيغادر بي إس جي بصفة نهائية، ولك قرار لا رجعة فيه، وعلقت على عرض برشلونة لضمه (طالع التصريحات كاملة من هنا).

وقال هنريكي في تصريحاته إلى "RMC": "لقد تفاجئت للغاية، قالت السيدة فيرونيكا أن رابيو تلقى عرضًا من برشلونة في الصيف، نعم حدث ذلك بالفعل، ولكن تلقينا العرض يوم 29 أغسطس في الساعة التاسعة مساءًا قبل إغلاق نافذة الانتقالات الصيفية".

وأضاف: "هذا يعني أن نادي برشلونة تحدث مع رابيو وتوصلا لاتفاق قبل أن يتحدثوا إلينا، عليك أن تعرف أن عرض البارسا كان سخيفًا، وأننا فوجئنا جدًا وفاجأنا العرض المنخفض للغاية".

وشدد المدير الرياضي للنادي الباريسي: "لقد كان عرض غير محترم بالنسبة للاعب كرابيو، ليس من الممكن التوصل إلى اتفاق مع لاعب مثل أدريان في غضون 24 ساعة، لذلك فمن الواضح أن برشلونة كان اتفق بالفعل مع أدريان".

وواصل: "ينبغي الإشارة إلى أنه في مرحلة ما وجدنا اتفاقا مع ممثليه والمحامين من حيث المبدأ لتمديد عقد رابيو، ولكن دون تفسير أوقفوا المفاوضات في وقت واحد".

وأكد هنريكي: "أنا متأكد من أنه وجد اتفاقًا مع نادِ آخر، وعندما أوقفوا المفاوضات في وقت واحد ، كان من الواضح أن أدريان وافق على الانتقال لنادي آخر".

وعن احتمال رحيل رابيو في انتقالات الشتاء بيناير المقبل، أختتم هنريكي: "أخبرني أنه لا يريد الاستمرار في باريس سان جيرمان".