أكد "ألفريدو مارتينيز" الصحفي الإسباني على موافقة "مارسيلينيو" المدير الفني لنادي فالنسيا على رحيل مدافعه الكولومبي "جيسون موريلو" إلى صفوف برشلونة.

وكتب "مارتينيز" عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "مارسيليو أعطى الموافقة على رحيل موريلو، وتبدو عملية الانتقال قريبة من الحسم ولكن بعد الاتفاق على راتبه وقيمة انتقاله".

وسمح المدرب الإسباني لمدافعه الدولي بالغياب عن تدريبات الفريق اليوم الجماعية، حتى ينهي مع وكيله كافة التفاصيل الخاصة بالانتقال إلى متصدر الليجا.

وتحرك برشلونة بشكل مفاجئ صباح اليوم من أجل التعاقد مع مدافع بديل للثنائي المصاب "توماس فيرمايلين" و"صامويل أومتيتي، ووضعت الإدارة اسم "موريلو" على طاولة مفاوضاتها واقتربت من التوصل قبل الإعلان الرسمي المتوقع بعد ساعات قليلة.

المدافع الكولومبي يمتلك الجنسية الإسبانية، وهو ما عزز حظوظه في الانتقال إلى كامب نو حتى لا يحتاج إلى مكان شاغر لصفقة أجنبية تجبر البلاوجرانا على التفكير في الاستغناء عن أحد اللاعبين الأجانب ضمن صفوفه.

"موريلو" سينتقل إلى برشلونة على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، وهناك تقارير تشير إلى أن الصفقة ستكلف خزائن النادي الكتالوني 2 مليون يورو.