كشف ماسمليانو أليجري المدير الفني ليوفنتوس الإيطالي، عن موعد إراحة  نجم الفريق كريستيانو رونالدو، بعد أن شارك منذ بداية الموسم.

كريستيانو لم يجلس إحتياطياً مع يوفنتوس في أي مباراة منذ بداية الموسم، شارك في 21 مباراة من أصل 22 بجميع المسابقات، اللقاء الوحيد الذي ابتعد عنه رونالدو كان يونج بويز، بسبب تنفيذه لعقوبة الكارت الأحمر أمام فالنسيا.

رونالدو قاد يوفنتوس للفوز على تورينو في ديربي المدينة بالجولة 16 من الدوري الإيطالي، ليسجل هدفه السادس على التوالي ويتصدر ترتيب الهدافين.

أليجري تحدث لقناة "بي ان سبورتس" القطرية، بعد المباراة، قائلاً "لم نكن جيدين الشوط الأول نوعاً ما، تورينو كان يضغط بقوة كبيرة، وأخطأنا كثيراً بالإضافة لصعوبة أرضية ملعب المباراة"

وأكد "إستحقينا الفوز في النهاية، فنياً كان فريقنا الأفضل خاصةً في الشوط الثاني، الفريق تحسن وبدأنا نمرر بطريقة صحيحة، بعد العديد من التمريرات الخاطئة في الشوط الأول".

وكشف عن موعد إبتعاد رونالدو عن التشكيل الأساسي، وإراحته، قائلاً "كريستيانو رونادلو على ما يرام، دائماً ما يبذل أقصى ما بوسعه من أجل الفريق، لكنه سيحصل على الراحة خلال المباريات الثلاثة المقبلة".

يوفنتوس سيواجه الجولة المقبلة بالدوري الإيطالي فريق روما، ومن ثم يذهب إلى بيرجامو لملاقاة أتلانتا، قبل أن يستضيف سامبدوريا.

وإختتم بالحديث عن مشاركة بيرين بدلاً من تشيزني، قال ماكس "تشيزني لعب كثيراً في المباريات الماضية، وكان لابد أن يرتاح من أجل الإستعانه به مرة أخرى، كما أن بيرين حارس كبير يمكنه لعب أي مباراة".