من يوقف يوفنتوس؟.. سؤالاً يُطرح كل أسبوع من الجميع، كلما حل فريق السيدة العجوز ضيفاً أو استضاف أحد أندية الكالشيو والإجابة حتى الأن، لايوجد من يوقف البيانكونيري.

فوزاً جديداً يحققه يوفنتوس لا يقل أهميه عما سبقه، هذه المرة أمام تورينو في ديربي المدينة على ملعب أولميبكو دي تورينو، ضمن الجولة 17 من الدوري الإيطالي للدرجة الأولى.

هدف المباراة الوحيد جاء عن طريق الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقة 70 من المباراة، بركلة جزاء حصل عليها زميله الكرواتي ماريو مانزوكيتش.

شوط أول جاء ضعيفاً من جانب يوفنتوس، وقوياً من ناحية الدفاع عن طريق لاعبي تورينو، فرص قليلة جداً للبيانكونيرو أبرزها عن طريق كريستيانو رونادلو، تسببت في مضاعفة إصابة الحارس سيريجو الذي غادر الملعب.

الشوط الثاني كافح تورينو من أجل استمرار النتيجة على حالها، لكن خطأ من سيموني زازا في تمرير الكرة للحارس، ينقض عليها ماريو مانزوكيتش الذي يحصل على ركلة جزاء يترجمها كريستيانو داخل مرمى التورو.

ماسمليانو أليجري لم يجري أي تبديل في المباراة بالكامل، صراخ طوال المباراة على خط الملعب خاصةً في الدقائق الأخيرة، مع ضغط متواصل من لاعبي تورينو، ولكن في النهاية يوفنتوس يفوز ويخرج بنقاط المباراة كاملة.

الفوز الخامس عشر من 16 مباراة، جعل يوفنتوس يعزز صدارته برصيد 46 نقطة، بينما تورينو يظل سادساً برصيد 22 نقطة.