دافع "روبرت فرنانديز" المدير الرياضي السابق لنادي برشلونة عن "عثمان ديمبلي" مهاجم الفريق بعد تألقه في مباراة الأمس أمام توتنهام في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال "فرنانديز" في تصريحات تلفزيونية لشبكة "موفيستار" الإسبانية: "موقف ديمبلي ليس بهذا السوء الذي يحاول البعض تشبيهه به".

وتابع: "هناك العديد من اللاعبين الذين ينامون كثيراً ولا تخرج عنهم أي أخبار، انا اتساءل لماذا تخرج أخبار ديمبلي بهذه السرعة للإعلام".

وواصل تصريحاته: "كنا نعرف أن عثمان ينام كثيراً عندما وقعنا معه بعد متابعة دقيقة لحالته في بوروسيا دورتموند، ولكن كان هناك إصرار كبير على التعاقد معه لأننا نعلم جيداً ما يمتلكه من إمكانيات كبيرة، اعتقد أنها مشكلة من الممكن أن تحل في المستقبل، لو كان لاعباً بعمر الـ27 لم نكن لنفكر في الحصول على توقيعه".

وأضاف: "أنا لا أقول أن هناك حملة إعلامية ضد النادي، وعلينا حماية اللاعب لأنه يحتاج ذلك، ربما يكون مخطئاً في بعض التصرفات، لكن علينا الدفاع عنه كما ندافع عن اللاعبين الآخرين بالفريق، ومساعدته لتقديم أفضل ما لديه لبرشلونة".

وأتم: "قرأت في الأيام الماضية، أن هناك مساندة وتوجيهات من قبل لاعبي برشلونة للاعب، إذا ما كانت تلك الأخبار صحيحة، هذا أمر مهم للغاية ويُعجل من تأقلمه على الأجواء داخل الفريق"

ونجح ديمبلي في مباراة الأمس أمام توتنهام، في تسجيل هدف رائع بعد مراوغات وسرعة رهيبة لدفاعات الخصم، وهي المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 على ملعب كامب نو.