ظهر مدرب برشلونة إرنستو فالفيردي أمام وسائل الاعلام بعد التعادل الإيجابي1-1 ضد توتنهام في "كامب نو"، وتحدث عن المباراة ولاعبي فريقه.

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية تصريحات فالفيردي خلال المؤتمر الصحفي، وافتتح حديثه قائلاً: "في الشوط الأول سيطرنا على المباراة بشكل جيد بفضل الهدوء الذي منحه لنا هدف ديمبيلي، ثم افتقرنا إلى السكينة، وفي النهاية خاطروا كثيرًا وكان للمباراة اتجاهين".

وأضاف: "مجموعتنا كانت معقدة جدًا، لكننا حققنا الهدف بالتأهل في صدارة مجموعة تضم فرق قوية".

وواصل فالفيردي: "تنافسنا ضد فريق كان يلعب كل شيء، توتنهام خاطروا بالكثير في النهاية لأنهم يلعبون للتأهل، كانت مباراة جيدة".

وأشاد فالفيردي بحارس مرمى الفريق ياسبر سيلسين: "لحسن الحظ أن حارس مرمى مثل سيلسين معنا في الفريق، نحن محظوظون بما يكفي لأن يكون لدينا حارسين مرمى عظيمين، أحيانا إدارة هذا الأمر تكون صعبة جدًا، ولكن نحن سعداء معهما، آمل أن يبقى سيلسين، إنه سعيد، رغم أنه يلعب أحياناً أقل".

قائد البارسا ليونيل ميسي شارك لمدة 30 دقيقة في مباراة اليوم، فأوضح فالفيردي: "من الأفضل للاعب أن يشارك ويتحرك، وأيضًا مشاهدة ميسي تمنح سعادة أكثر للجماهير، وأيضا ميسي يحب أن يلعب، هناك لاعبون يحتاجون للراحة أكثر مثل بيكيه، ألبا ... أردنا أن نرى ألينيا، ميراندا في الأبطال، وكذلك آرثر وفيرمايلين أو سيليسن الذي كان لا يصدق".

وعلّق فالفيردي على مشاركة آلينيا: "لدينا الكثير من الثقة به، لقد اعتاد اللعب في مباريات صعبة للغاية  فهو يعرف كيف يؤدي بشكل مثالي في اللعب، وقد لعب بشكل جيد للغاية ضد سيسوكو ووينكس، وهما أقوياء بدنيًا".

فالفيردي امتدح لاعبه عثمان ديمبلي أيضًا مختتمًا: "ديمبلي سجل هدفًا رائعًا، بدم بارد، هدف لا يأتي إلا من لاعب كبير، نحن سعداء به، قلت يوم أمس أن هذه الأمور تحدث في الموسم (تأخير عن المواعيد)، وعلينا حل المشكلة داخليًا داخل غرفة الملابس".