قدّم ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي، التهنئة للاعبيه، بعد التعادل أمام برشلونة بهدف لمثله والتأهل لدور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

ونشر الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، تصريحات بوتشيتينو وقال: "أهنيء اللاعبين، أعتقد أنهم كانوا رائعين للغاية وقدموا جهدًا هائلاً".

وأضاف: "سعيد جدًا من أجل مشجعينا الذين تواجدوا هنا في كامب نو، ومشجعينا في لندن وحول العالم، إنه إنجاز هائل للنادي. بالطبع، أنا سعيد للغاية". 

وأردف بوتشيتينو: "لقد مررنا بأصعب دقيقتين في غرفة الملابس، في ظل انتظار نتيجة مباراة إنتر ميلان وآيندهوفن، ولكن في النهاية سعيد للغاية لأنني أعتقد أنه إنجاز هائل، من المهم للغاية أن يذهب النادي إلى المرحلة التالية من دوري الأبطال".

وأكمل مدرب السبيرز: "كنت مرتاحًا كالمعتاد على خط التماس، اعتقدت دائما أنه من الممكن الفوز في المباراة، لقد خلقنا الكثير من الفرص ودائمًا ما كانت المباراة تحت السيطرة ... في النهاية سجل لوكاس مورا الهدف، وهو أمر مهم جدًا وكذلك تعادل إنتر ميلان".

وأختتم بوتشيتينو: "أظهرنا أن كل شيء ممكن في كرة القدم إذا كان لديك إيمان بذلك، بعد مباراة آيندهوفن، كان علينا الفوز في كل مباراة... أتمنى وآمل أن نبني شيئًا مميزًا ويمكن أن نساعد في تحقيق شيء مهم في بقية الموسم".