تطورت أزمة "أدريان رابيو" داخل ناديه باريس سان جيرمان كلما مر الوقت ومازال هناك إصرار من جانب اللاعب على رفض الاجتماع مع الإدارة لتجديد تعاقده مع الفريق.

وأشارت شبكة "ESPN" العالمية إلى وجود تهديد صريح من جانب "توماس توخيل" المدير الفني للعملاق الفرنسي، وأبلغ المدرب الألماني اللاعب وفقاً لما ذكرته الشبكة "رابيو" إذا لم توافق على العقد الجديد، ستفقد بكل تأكيد مكانك في تشكيل باريس سان جيرمان.

ويفكر متصدر الدوري الفرنسي في الوقت الحالي في إمكانية بيع اللاعب بسوق الانتقالات الشتوية المقبلة، حتى يستفيد مادياً ولا ينتظر رحيله المجاني بنهاية الموسم بعد انتهاء عقده.

برشلونة ويوفنتوس هما أبرز الأندية الأوروبية التي تسعى وراء التعاقد مع "رابيو" بدون أي مقابل، مع اهتمام آخر من جانب مانشستر سيتي وتوتنهام بالدوري الإنجليزي.

لكن أكثر ما يزعج إدارة باريس سان جيرمان في الوقت الحالي هي محاولات برشلونة برد الصفعة التي وجهت له في صيف عام 2017، بعد نجاح رئيسه "ناصر الخليفي" إقناع "نيمار دا سيلفا" بالتمرد ودفع 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي لفسخ العقد والرحيل عن كامب نو، بضم "رابيو" بدون أي مقابل في الصيف المقبل.