كشف مدرب فريق باريس سان جيرمان "توماس توخيل" مدى إمكانية مشاركة النجم "نيمار" في مباراة الغد أمام فريق النجم الأحمر في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي الفريقان في إطار منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات.

"نيمار" تعرض لإصابة جديدة في الفخذ خلال مشاركته في مباراة بالدوري الفرنسي أمام بوردو في 2 ديسمبر الماضي، وغاب عن مواجهة ستراسبورج بعد ذلك.

وقال "توخيل" في مؤتمر صحفي نشرته صحيفة "ليكيب" الفرنسية: "نيمار سيتدرب مع الفريق الليلة، سيشارك غدًا إذا سارت الأمور على ما يرام".

وأضاف: "مباراة الغد تحدِ كبير بالنسبة لنا من أجل الفوز هنا، هذا ليس سهلاً، إنه أمر واضح لنا، ولكن ليس علينا التفكير في من فاز هنا ومن لم يستطع، نحن نمتلك مصيرنا في أيدينا، نحتاج إلى تكرار نفس ما قدمناه أمام ليفربول، أعتقد أننا مستعدون لهذا التحدي".

وواصل: "من حارس مرمانا غدًا؟ عليًّ أن أتحدث معهم أولًا قبل إعلان قراري، كيف سنلعب؟ سنهاجم بكل تأكيد، سنسعى إلى الاستحواذ على الكرة، ولكن الحيازة بدون عدوانية لا فائدة منها، علينا أن يكون لدينا فرص أمام المرمى، يجب أن نركز على الهجوم الإيجابي، سنعتمد أيضًا على الهجوم المضاد خاصة أن الجميع يستطيع الدفاع في المناطق المنخفضة".

واستكمل: "الوضع سهل ومعقد في الوقت ذاته، إذا فزنا سنتأهل، كما أن تعادل ليفربول ونابولي سيؤهلنا أيضًا، بالنسبة لنا علينا التركيز على مباراة الغد والعمل على تحقيق الفوز، من الصعب جدًا الفوز في هذا الملعب، ولكنه تحدِ بالنسبة لنا".