حث مدرب فريق نابولي "كارلو أنشيلوتي" لاعبيه على تكرار ما فعلوه أمام فريق ليفربول في مباراة الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا وذلك في لقاء الغد المرتقب بينهما.

ويلتقي الفريقان، مساء الغد، في ملعب الأنفيلد في الجولة السادسة والأخيرة من البطولة.

وكان نابولي قد فاز في مباراتهما الأولى بهدف دون رد في ملعب سان باولو.

وقال "أنشيلوتي" في مؤتمر صحفي نشرته شبكة "فوتبول" الإيطالية: "لا أعرف كيف يلعب ليفربول، ولكن أعرف ما الذي يجب علينا القيام به من أجل المضي قدمًا، ما حدث في مباراتنا الأولى يمنحنا الإيمان في أنفسنا والثقة، لا أعرف ما إذا كنا سنتمكن من تكرار ذلك، لأن ذلك الأمر يعتمد على الخصم، ولكن هذا ما نريد القيام به مرة أخرى".

وأضاف: "بصراحة لا أعرف ما سيفعله ليفربول، أعرف أنهم يلعبون بكثافة كبيرة، خاصة في ملعبهم، ونحن بحاجة إلى التركيز على ما نحتاج للقيام به، هذا لا يعني أننا لا نرغب في اللعب بكثافة، نحن لسنا هنا من أجل انتظارهم، سنلعب مباراتنا الخاصة كما نفعل دائمًا".

وواصل: "نحن نعلم ما نلعب من أجله في هذه المباراة، إنها الخطوة النهائية في مجموعة قمنا فيها بعمل جيد وأظهرنا شخصيتنا، لا يمكننا لعب هذه المباراة بشكل سطحي، لقد علمتنا المباراة الأولى الكثير من الأشياء، ونحن بحاجة إلى اللعب اعتمادًا على ذلك".

وعندما سُئل عن ما إذا كان إقصاء ليفربول أو باريس سان جيرمان من تلك البطولة سيمنح نابولي الثقة في سباق المنافسة على لقب الدوري الإيطالي، أجاب: "لا نحتاج إلى هذه المباراة لكي نعلم مدى قوة فريقنا، هذه المباراة ستقرر فقط ما إذا كان سنمضي قدمًا في دوري الأبطال أم لا".

واستكمل: "لقد فعلنا بالفعل أشياءً غير عادية، وغدًا نحتاج للعب مباراة رائعة، ولكن موسمنا في الدوري الإيطالي بعيدًا عن دوري الأبطال".