لم يوضح الإسباني إرنستو فالفيردي، المدير الفني لفريق برشلونة، إمكانية مشاركة ليونيل ميسي أمام توتنهام بدوري أبطال اوروبا.

برشلونة حقق الفوز برباعية نظيفة على إسبانيول، ضمن الجولة 15 من الدوري الإسباني، استعداداً لمواجهة توتنهام الثلاثاء المقبل.

برشلونة ضمن تأهله رسمياً في صدارة المجموعة، لكن توتنهام يسعى بشدة للفوز على البلوجرانا من أجل التأهل مهما كانت نتيجة إنتر أمام أيندهوفن.

ونقلت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، تصريحات فالفيردي، الذي قال "نحن فزنا في الديربي، مباراة قوية للغاية بالتأكيد، ولكننا استطعنا ان نحسمها مبكراً، اللاعبون قدموا أداء رائع".

وأضاف "كنا نعلم بأننا سنواجه مباراة قوية، لديهم لاعبين رائعين مثل مارك روكا الذي يمكن أن يضر دفاعنا في أي لحظة، ولكن في النهاية استطعنا ان نحكم سيطرتنا".

وعند سؤاله عن المباراة هل هي الأفضل هذا الموسم، قال فالفيردي "قدمنا مباريات جيدة جداً عذا الموسم، صحيح اننا لعبنا بشكل جيد للغاية، ولكن ضد ريال مدريد كانت مباراة رائعة، كذلك العديد من مباريات دوري الأبطال".

وإختتم فالفيردي بالحديث عن لقاء توتنهام "نحترم المنافسة كثيراً، وسنلعب على الفوز في المباراة، سنفعل لما يهدف لمصلحة برشلونة وليس إنتر".